بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 4 أغسطس 2021

كيوماكس V2 & V8 & V9 USB ملف قنوات عربى إسلامى ومسيحى( zee زمان)

 بسم الله الرحمن الرحيم


ملف قنوات عربى بكل جديد



الملف بعد ضبط المصنع والبحث الجديد
يتعدى 400 قناة معربة
كيوماكس V2 و V8 و V9 أبو فلاشة USB
الملف يصلح أيضا لكيوماكس الجولد v2بالأخضر
كيوماكس الأصفر( البرتقالى) أوالجولد v2
كيوماكس وهيروشيما بلص
ملف إسلامى وملف مسيحى

الثلاثاء، 3 أغسطس 2021

احدث تردد قناة ماجيستك سينما Majestic Cinema الفراشة 2021 الجديد

 

متابعة قنوات افلام للكبار فقط علي نايل سات” تردد ماجستيك سينما 2 الجديد توب موفيز 2021 ترددات قناة الفراشة عنوان ورقم تردد قنوات افلام اجنبية Majestic TV Cinema ماجكتس الفراشة رعب النسائية على النايل سات XXX2




قناة ماجيستك سينما Majestic Cinema




التردد الجديد: 12562.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
تصحيح الخطأ: 3/4.
جودة: HD

Majestic Cinema TV




تردد القناة على النايل سات: 10873 عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
معدل الترميز: 27500.



ماجستيك النسائية “Majestic”




  • التردد: 10873.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.

تردد قناة ماجستيك سينما على نايل سات 2021.



التردد : 11680 معدل الترميز 27500 الاستقطاب افقي / H معامل الخطأ 5/6


وتضم قنوات ماجيستك الجديده عدة قنوات وهي :-

ماجيستك اكشن ٢, 3d للشاشات 3d,ك 3d للشاشات العاديه, دانس, كوميدي عربي, اجنبي 18, فاشون, مسلسلات عربي واجنبي”ماجيستك ماكس”.


تردد قناة حظو للأفلام






القمر: نايل سات .
التردد : 11257 .
الاستقطاب : افقي .



ملاحظة هامة


تقوم قناة حظو بعرض أفلام للكبار +18 ولذلك وجب التنبية .










السبت، 24 يوليو 2021

مشاهدة قناة ميكس هوليود بث مباشر mix hollywood live

 مشاهدة قناة ميكس هوليود بث مباشرmix Hollywood ميكس هوليود بث حي على المباشر ميكس أفلام اجنبية الان قناة مكس الان لايف قناة mix hollywood live يوتيوب بجودة عالية بدون تقطيع مكس هول يود







تردد قناة ميكس هوليود بث مباشر على النايل سات

نقدم لكم تردد قناة ميكس هوليود بث مباشر لكى تشاهد القناة من أى مكان، والتردد الخاص بقناة ميكس هوليود للافلام الاجنبية كما يلي:

التردد11488
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ3/4

الاثنين، 21 يونيو 2021

مشاكل البطارية وعدم الشحن وطرق علاجها

بسم الله الرحمن الرحيم

عند الحاجة الى فحص البطارية أولا يجب إعادة شحن البطارية أي وضع الجهاز الكهربائي المعني في مصدر الكهرباء لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات ثم يتم استخراج البطارية لغرض فحصها او يمكن ربط شاحن بطارية على النضيدة وتركها لمدة ثلاث ساعات بعد ذلك يتم فحص البطارية كما يلي ولنفرض اننا نقوم بفحص بطارية 12 فولت



فحص البطاريات طريقة فحص البطارية Check batteries Battery test method
بواسطة جهاز القياس المليميتر وعلى وضعية الفولت يتم وضع طرفي جهاز القياس على طرفي النضيدة او البطارية ونراقب القياس فإذا كانت القراءة 12 فولت او اقل بقليل نكمل الفحص بالطريقة التالية



نضع جهاز القياس على وضعية الامبير بحيث يكون الامبير 20 امبير او اكثر ثم نضع طرفي الجهاز على طرفي البطارية لمدة ثانية او ثانيتين ونراقب الجهاز في حالة البطارية الضعيفة او التالفة فأن عدد الامبيرات التي يتم قراءتها تكون قليلة جدا وحسب ضعف البطارية  من 5 امبير فأقل وكلما طالت مدة القياس سوف تلاحظ ان الامبيرات المقروءة تقل بسرعة الى ان تصل الى جزء من الامبير وفي هذه الحالة تكون البطارية تالفة تماما اما اذا كانت عدد الامبيرات المقروءة قليلة نوعا ما نسبة الى عدد الامبيرات المكتوبة على غلاف البطارية ولكنها لا تنزل قراءتها فهذا دليل على ان البطارية ضعيفة وللتأكد من ذلك فأنه عند تشغيل الجهاز على البطارية او عند توصيل الحار مع البارد لمدة لا تزيد عن ثلاث ثواني سوف تلاحظ هبوط ملحوظ في فولتية البطارية عند قياسها في جهاز القياس



اما في حالة البطارية الجيدة والسليمة تكون قراءة الفولتية 12 فولت او قريبة منها 11 وكسر وعند فحص الامبيرية او التيار يمر تيار كبير في جهاز القياس بحدود التيار المكتوب على غلاف البطارية واعلى منه أيضا وعند تمرير تيار من قطبي البطارية فأن الفولتية لا تهبط بشكل ملحوظ كما ان التيار يستمر بنفس التدفق عند كل قياس اذا ارت إعادة القياس للتأكد





كيف تعمل دائرة الريموت وطريقة توصيلها

بسم الله الرحمن الرحيم


موضوعنا اليوم






توصيل دائرة الريموت وشرح الاسلاك اللي موجوده في دائرة الريموت وكل سلك واللون الخاص به ويتوصل في أي لون في الضفيرة الخاصة بالمكنة نحن ان شاء الله اليوم انا جايب دائرة ريموت جديده عشان اشرح لحضراتكم عليها تمام ان شاء الله على بركه الله  هنبدا بإذن الله اللون الرمادي اللي هو ده السلك البطال الخاص بالمكنة اللي هو ببقي في



 الضفيرة باللون الأبيض في اسود والسلك الأحمر اللي في النصف الىي حضراتك شافييهن ده سلك العمومي اللي جاي من على البطارية اللي هو اللون الأحمر ده في الضفيرة والسلك الأسود وهو ده يقابلوا اللون الأخضر في الضفيرة اللي هو سلك الأرضي ده بالنسبة لي ثلاث سلوك اللي فوق بيقابلني على طول ده السلك اللي هو اللي موجوده هو تحت الرمادي ده بيبعث سلك البطال الثاني اللي هو يعمل قافله معه  اقفل السلكين دول في بعض عشان المكنه البطل من الكونتاك او من مفتاح البطل الموجود فوق وايه السلك الأصفر اللي تحت ده اللي يقابلوا السلك الأزرق فاتح اللي وخاص



 بالإشارات وبنيجي بقى من الجنب الثاني من هنا اللي عندنا هنا السلك البني فاتح شايفين حضرتك فاتح وده يقابله سلك الكهرباء الراجع اللي هو يبقى باللون الأسود في الضفيرة يا ابله السلك الراجع الخاص الكهرباء الأسود اللي يبقى في الضفيرة وعندنا اللي السلك الأصفر اللي هو في النصف نلاقي السلكين دول خاصين بالإشارات واحد شمال واحد يمين اللي هو بيكون  الأزرق فاتح والسلك البرتقالي الاسلاك اللي هي خاصة بالمكنة طبعا احنا لما يجي عندنا  يبقى عندنا هنا السلك الأزرق حضرتك شايفين ده وفي  بعض دائرات



 الريموت لو في الأجهزة الأخرى يبقى لونه اسود ده الانتنا الخاصة بدائرة الريموت  فما حدش يقشر السلك دون بوظة عشان في كثير من الناس بتفكر سلك كده ارضي وتبقى في بعض من مكنه بس هو للأسف هو بتاعك الريموت وعندنا السلكان الثانيين دول احمر في اسود ونترككم مع الفيديو





فيديو اخر





الجمعة، 18 يونيو 2021

تعديل موتور موتوسيكل من 150 الى 250 Motorcycle motor modification from 150 to 250

بسم الله الرحمن الرحيم 


أحبابي واخواتي في الله سوف نتحدث اليوم  في هذا الموضوع عن تعديل موتور الموتوسيكل من 150 الى 250 وطبعا كما تعرفون بانه لا يمكن التعديل الا بشروط معينه الا و هي الشروط أولا ان ينطبق على السلندر مواصفات معينه حتى نتمكن من تركيبه على كارتير ال 150 وبهذا أيضا يمكن عمله على الموتور ال 200 وبهذا نعرف بان الموتور ال 150 او ال 200 هما الاثنين كارتير واحده السؤال هنا هل يمكن ان نعدل على هذا الموتور وكانت الإجابة دائما لا يجوز التعديل على الكارتيير ال 150 او ال 200 الا في حاله التعديل في المخرطة ونقل القويط المخالف ولكن اصبح بعد ذلك بان التعديل يصح دون تعديل في المخرطة ولا تعديل على الكارتيير الا في حاله واحده نقوم بتوسعه مكان السلندر في الكارتيير وهذا هو الشيء الوحيد الذي نفعله في المخرطة ويصلح على هذا التعديل سلندر واحد فقط لا غير هو السلندر الهامر ال250 وشكله هو و تصميمه يكون مناسب مثل شكل ال 150 وال 200 ولا يوجد اختلاف بينهم الا في القطر الداخلي وفي هذه الحالة يمكن عمل الاتي حتى يتم التعديل الصحيح
 1-- نقوم بتغيير ذراع ال بي ال الى 250 حتى يكون أطول من ال 200 ثم نقوم بتغيير مسامير الجوايط الكارتيير الى 250 حتى تكون أطول من ال 200 ونقوم بتعديل فتحه الكارتيير حتى يتم نزول السلندر في مكانها المناسب ثم نقوم بصناعه جوان وش سلندر نقوم بالضغط عليه لتصنيع واحد له ثاني وتغيير الاسياخ إلى 250 و نقوم بتركيب السلندر وهنا يأتي اختلاف بسيط بين التعديلات وهنا تكون هي النقطة المطلوبة في الفن في التركيب هي ان يكون البستم اقل من المعتاد في الارتفاع ما يعادل 1 سم وهنا نقوم بالتزويد على البستم بالألمونيوم باللحام الألومنيوم عليه من الا على حتى يكتمل المسافة المطلوبة داخل غرفه الحريق ثم نقوم بتركيب الهد اوراس الموتور ال 200 يعمل جيدا وتغيير الكربراتير الى 250 اذا وجد وان لم يوجد في ال 200 يعمل جيدا مكانه وحتى لا اطيل على حضراتكم يمكن لحضراتكم متابعه هذا الفيديو لمعرفه التفاصيل اكثر من القراءة دمتم بصحه وعافيه اخوكم بسام محمد من قناتكم المحبوبة تعلم صيانه الموتوسيكل و هيا بنا نذهب الى الرابط مباشره او الى الفيديو للاستماع إليه
My beloved and sisters in God, we will talk today on this topic about modifying the motorcycle engine from 150 to 250. Of course, as you know, modification can only be made under certain conditions, and these are the conditions. First, that the cylinder has certain specifications so that we can install it on the Cartier 150. His work is on the 200th motor, and thus we know that the 150th or the 200th motor are the two cartiers and one. The question here is whether we can modify this motor and the answer was always that it is not permissible to modify the 150th or the 200th carter except in the case of modification in the lathe and the transfer of the violating queue, but Then it became that the modification is valid without modification in the lathe and there is no modification to the cartier except in one case. We expand it in the place of the cylinder in the cartier, and this is the only thing that we do in the lathe and this modification is only one cylinder, only the Hummer 250 cylinder, its shape and design is It is suitable as the shape of the 150 and the 200, and there is no difference between them except in the inner diameter, and in this case the following can be done until the correct adjustment is made
 1- We change the LBL arm to 250 so that it is longer than the 200, then we change the cartier screws to 250 so that they are longer than the 200 and we adjust the hole of the cartier until the cylinder goes down in its proper place, then we make the gasket and the cylinder head, we press He has to manufacture one and have a second and change the skewers to 250 and we install the cylinder and here comes a slight difference between the modifications and here is the required point in the art in installation is that the piston be less than usual in height equivalent to 1 cm and here we supply the piston with aluminum by welding aluminum on it From only to until the required distance is completed inside the fire room, then we install the head gear, the motor, the 200 works well and change the carburetor to 250 if it is found, and if it is not in the 200, it works well in its place and so that I do not dwell on your presence, you can follow this video to know the details more than reading Stay healthy and well, your brother Bassam Mohamed, from your beloved channel, learn motorcycle maintenance, and let's go to the link directly or to the video to listen to it






حبيبتي غارق أنا

حبيبتى  غارق أنا فى بحر عينيكى لتذوب كلماتى فى أعماق أمواجك وبين وجنتيكى ضفتين ترسوا عليها آمالى وعلى شفتيكى جسر من الورود تذوب فيه عباراتى ...